شركة تغليف ونقل عفش بالرياض – 0501139562

تقدم أفضل شركة تغليف ونقل عفش بالرياض خدمة فك وتركيب ونقل العفش بالرياض مع مجموعة من النجارين المتخصصين في فك وتركيب الاثاث وتلميعه واعادته كالجديد كما توفر الشركة لعملائها افضل الادوات المستخدمة في النقل كما توفر سيارات خاصة لنقل العفش بكل أنواعه وتتعهد الشركة بضمان وصول الاثاث بدون اي خدش او كسر حيث يمكنهم الحفاظ على الاثاث اثناء نقله في مجموعة من السيارات المجهزة ويقوم العمال بتغليف الاثاث قبل نقله للحفاظ عليه حيث نقوم باستخدام افضل ادوات التغليف والنقل لحمايته من التكسير والاخداش اثناء النقل.   شركة تغليف ونقل عفش بالرياض مهام نقل العفش من الأمور الصعبة فالكثير منا يرغب…
افضل شركة تغليف ونقل عفش بالرياض

تقدم أفضل شركة تغليف ونقل عفش بالرياض خدمة فك وتركيب ونقل العفش بالرياض مع مجموعة من النجارين المتخصصين في فك وتركيب الاثاث وتلميعه واعادته كالجديد كما توفر الشركة لعملائها افضل الادوات المستخدمة في النقل كما توفر سيارات خاصة لنقل العفش بكل أنواعه وتتعهد الشركة بضمان وصول الاثاث بدون اي خدش او كسر حيث يمكنهم الحفاظ على الاثاث اثناء نقله في مجموعة من السيارات المجهزة ويقوم العمال بتغليف الاثاث قبل نقله للحفاظ عليه حيث نقوم باستخدام افضل ادوات التغليف والنقل لحمايته من التكسير والاخداش اثناء النقل.

 

شركة تغليف ونقل عفش بالرياض

مهام نقل العفش من الأمور الصعبة فالكثير منا يرغب في الإنتقال من منزل إلى اخر ويحتارون في نقل الأثاث الخاص بهم،ويحتاج العفش إلى عمالة متخصصة تتمكن من الفك والتركيب بسهولة وبدون حدوث أى تلفيات لقطع العفش.

بالإضافة إلى الخدوش والكسور التي يتعرض لها الأثاث أثناء عملية النقل على أيدى غير متخصصة.نقدم لكم أفضل شركة تغليف ونقل عفش بالرياض حيث تتم اجراءات نقل العفش بمنتهى الآمان والسهولة مع أخذ كافة التدابير الأمنية.

تعتمد الشركة في خدمات النقل على مجموعة من امهر العمالة المتخصصة والمدربة على طرق الفك والتركيب مع طريقة حمل الأثاث دون حدوث أى ضرر. تتمتع شركة نقل العفش بالرياض بالعديد من المزايا أهمها مراعاة العميل من خلال تقديم افضل خدمات مع اقل الأسعار اتصل بنا للحصول علي الخدمة.

 

شركة فك وتركيب ونقل العفش بالرياض

تتميز شركة فك وتركيب ونقل العفش بالرياض بوجود العديد من السيارات والشاحنات والاوناش الحديثة والمجهزة علي اعلي مستوي لنقل العفش وحمايته والحفاظ عليه من اي خسائر كما يوجد لدينا تنظيف العفش  وفكه وتركيبه على يد مجموعة من الخبراء المتميزين ويوجد لدينا نقل غرف النوم وغرف الأطفال والصالونات والانتريهات والمطابخ باسعار مميزة وأسعارنا لا تقبل المنافسة وتقوم الشركة بعمل خصومات للعملاء المتميزين وعمل العروض الممتازة والتي تميز الشركة عن باقي شركات نقل الاثاث.

 

الخدمات التي توفرها شركة نقل عفش بالرياض

  • الفك والتركيب

من خدمات شركة نقل عفش بالرياض الفك والتركيب،ربما يكون فك الأثاث سهل يستطيع القيام به أى شخص، لكن اعادة التركيب يلزمها حرفيين متخصصين من شركة نقل اثاث بالرياض .

فهناك فنيات في تركيب قطع العفش تحتاج إلى نجارين لأنها يمكن أن تتلف القطع فى حالة تم تركيبها بطريقة خاطئة،أو استبدال جزء مكان الاخر نحن في شركة نقل عفش الكويت لدينا فريق من العمالة المتميزة جميعها مؤهلة لفك وتركيب الأثاث.

  • التغليف

تغليف الأثاث من أهم العوامل التي تعمل علي حمايته من التعرض للأتربة والغبار الكثيف أيضاً الحماية من التعرض للخدش فأثناء نقل الأثاث يمكن أن يحدث احتكاك من أى نوع فلابد من مراعاة كافة الأمور.

وتستخدم شركة نقل عفش بالرياض مواد تغليف آمنه تماماً على الأثاث فلا يمكن أن تتسبب فى تلفها،كما تعتمد على فريق عمل مميز يقوم بالتغليف على اكمل وجه.

  • نقل الأثاث

خدمات نقل العفش يلزمها عناية خاصة أثناء تنفيذها كما تفعل افضل شركة نقل اثاث بالكويت ؛فهى من الشركات الموثوقة متخصصة فى مجال نقل العفش حيث اهتمت أن تقدم خدماتها على أفضل مستوي.

لذلك اقامت ورش تدريب للعمالة التنفيذية للتدريب علي طرق حمل القطع دون تعرضها للكسر، ومن جانب أخر لا يقل أهمية تمتلك شاحانت مخصصة لحمل العفش مع وجود فريق من السائقين المتميزين يمكنهم القيادة في الطرق المتعرجة بآمان تام.

  • تخزين الأثاث

من مهام شركة نقل عفش بالرياض وهى من المسئوليات الكبيرة لا تستطيع الشركات التقليدية تحملها، فيمكن أن يتعرض الأثاث للسرقة، أو للتلف نتيجة حدوث الحرائق وغيرها من العوامل التي تلحق الضرر بالعفش.

تمتلك شركة نقل عفش بالرياض مستودعات مجهزة على اتم استعداد لاستقبال العفش مهما كان نوعه، أو حجمه، كما قامت الشركة بمراعاة كافة الأمور ووفرت الحماية اللازمة داخل المستودعات من أجهزة أمن وحماية على أفضل مستوى للحماية من السرقة، وأنظمة إطفاء ذاتي للوقاية من حدوث اشتعال داخل المخازن معنا سوف تجد أفضل خدمات.

 

فك وتركيب قطع الأثاث

أهم ما يميز شركتنا أننا نوفر مجموعة من المهرة والمحترفين المجال بالإضافة لوجود فريق خاص متخصص في فك وتركيب الأثاث الخشبي، ومن الجدير بالذكر ستجد لديك عدد كبير من الأسباب التي تدفعك للتواصل معنا ومن ضمن هذه الأسباب ما يلي:

  • لأننا الشركة الأولى بالرياض عملًا في مجال نقل العفش.
  • لدينا خبرة وباع طويل يصل إلى أكثر من خمسة عشر عامًا.
  • نسبة خدوش وكسور الأثاث معنا0%.
  • السرعة في تنفيذ الأعمال سمة من سماتنا حيث أننا الأسرع في مجال نقل العفش بالرياض .
  • الدقة والكفاءة العالية في العمل من أهم مميزاتنا.
  • نعمل على مدار الأسبوع وعلى مدار ال24 ساعة للاستجابة لكافة متطلبات العملاء.

 

خدمات فك وتركيب غرف ايكيا

غرف ايكيا هي نوع من الغرف الخشبية شديدة التعقيد والتي تحتاج إلى نجار ماهر يستطيع أن يتعامل مع كتالوجات غرف ايكيا التي تستطيع من خلالها من فك وتركيب الغرف بمهارة عالية مع إمكانية القيام بدهان الغرف بأنواع متميزة من الدهانات كما يستطيع أن يقوم بتصليح وصيانة الغرف الخشبية المختلفة.

 

خدمات فك وتركيب ستائر ومفروشات

هناك أنواع مختلفة من الستائر التي تحتاج إلى تعامل مختلف في الفك والتركيب وتحتاج إل فني متخصص ليقوم بتنظيفها وفكها وتغليفها بطريقة مناسبة حتى لا تتلف، كما يقوم بإعادة تركيبها في المسكن الجديد وهذا ما توفره شركة بالكويت لجميع عملائها.

 

شركة شحن ونقل العفش بالرياض

تمتلك شركة نقل عفش بالرياض الكثير من المزايا التي تميزها عن أي شركة أخرى، وتتمثل تلك المزايا في الآتي:

  • لا يتم اختيار شركة للقيام بهذه المهمة من فراغ، ولكن لصعوبة القيام بها وبجميع ترتيباتها دون مساعدة.
  • فتتميز شركتنا بأنها ذات جودة وخبرة كافية بالمجال كما أنها تقوم بالاعتناء بالعفش والحفاظ على سلامته خلال نقله.
  • كما تتميز أيضًا بأنها تمتلك أجود العمال والمهندسين والفنيين وأكثرهم كفاءة وقوة، مما يجعلها مطلوبة دائمًا وعلى ثقة كبيرها بها.
  • تقدم الشركة العديد من الخدمات التي توفر طاقة ووقت العميل، كما تزيد من ثقته بنا.
  • تتمتع الشركة بالسمعة الطيبة والجميع يعلم جودتها وجودة عمالها ونجاح عملياتها.
  • تقدم الشركة ضمانًا على الأثاث بعد فكه ونقله وتركيبه مما يريح العميل من أي مشاكل قد تحدث للعفش.

 

خدمة نقل العفش السريع بالرياض

  • تقدم الشركة العديد من الخدمات التي تساعد العميل على إنجاز هذه المهمة بشكل يسير وسهل، كما تفيد هذه الخدمات بإنجاز العمل في أسرع وقت وأقل تكلفة وأكثر دقة، فهي خدمات لراحة العميل.
  • توفر الشركة أيدي عاملة وعُمّال متخصصون ذوو خبرة كافية بالمجال في فك وتغليف عفش الخبر بطريقة منظمة وبدقة عالية والحفاظ عليه من الخدوش أو التكسير.
  • كما يقوم العاملون بتغليف كل قطعة بالمنزل تغليفًا محكمًا وبطريقة منظمة وصحيحة لضمان سلامة نقله، كما تقوم بتنظيفه جيدًا قبل التغليف ووضع الروائح العطرية التي تجعل رائحة العفش جميلة.
  • بعد فك وتغليف العفش ثم نقله من منزل لآخر باستخدام سيارات نقل عفش، نحتاج إلى فك هذا التغليف وإعادة كل شيء مكانه.
  • فتمتلك الشركة أفضل العمال المدربين من قبل الخبراء في إعادة تركيب الأثاث مرة أخرى بعد توصيله إلى المنزل.
  • فلا يمكن تركيبه بدون مساعدة لأنه يحتاج إلى خبرة ووعي كافٍ بهذا المجال، مما قد يؤدي إلى تلفه وتهشمه فيقوم فريق عمل الشركة بإعادة تركيبه مرة أخرى بحذر وحرص مع الاهتمام بكل جزء صغير به.

 

تغليف العفش باحترافية عالية بالرياض

  • تمتلك شركة نقل عفش بالرياض أجود العمال وأكثرهم كفاءة وخبرة في مجال صيانة العفش وإصلاح التالف منها، فتضم العديد من الورش التي تضم أكثر النجارين كفاءة لإصلاح جميع أنواع التلف في الأثاث كما أنهم ذوو خبرة في جميع أنواع الأخشاب.
  • تقوم الشركة الاعتناء بالأثاث حيث يتم رشها جيدًا بمبيدات الحشرات التي تسبب تلفه وتأكل أجزاء منه ومع الوقت يؤدي إلى تخريبها بشكل كلي.
  • وتهتم الشركة برش العفش بالمبيدات مما يحميه ويطيل فترة عمره، كما تقوم أيضًا بتعقيم الأثاث.
  • تقوم الشركة بعد إتمام مهمة النقل من مكان لآخر بتسليم الضمان الذي يحفظ حق العميل ويساعده ويمكن استخدامه لفترة من الوقت إذا كان هناك تلف في العفش على جميع مراحله.
  • سواء كان التلف في النقل أو التغليف أو إعادة التركيب، فيصون ذلك حق العميل مما يجعل ثقته بالشركة تزيد، كما تقدم الشركة خدمات الدعم الفني لإصلاح أيًا من المشاكل بجميع أنواعها.
  • كما يتم توفير كافة مواد التغليف التي تتمثل في أغلفة الكرتون والأشرطة اللاصقة والطبقات البلاستيكية والأحبال، حتى يتم تغليفها بشكل كامل ووضعها في الأماكن المخصصة لنقلها.

 

ما هى مميزات التعامل مع شركة نقل اثاث بالرياض

يعد التدريب المتكامل والشامل للعمال والفنيين من أحد ما يميز أفضل شركة نقل اثاث بالرياض التي تقوم باستقدام أكبر خبراء المتعاملين في مجال نقل العفش حيث يقوموا بتدريب العمال والفنيين على أحدث طرق فك وتركيب وتغليف قطع العفش، وبهذا نستطيع أن نقول أننا الشركة الرائدة في مجال نقل العفش داخل الرياض ، حيث نستطيع أن نزيد من القوة التشغيلية للشركة والتي تقدم خدماتنا بدقة عالية لنواكب الزيادة المستمرة في الطلب على خدماتنا من كافة مناطق الرياض ، وبهذا نكون بالفعل أكير شركة نقل عفش بالرياض .

 

نقل اثاث باقل الاسعار الموجودة فى الرياض

الكثير من الناس يحتاج إلى خدمة متميزة في مجال نقل الأثاث ولا يجد من يعاونه في هذه العملية المرهقة وإن وجد فلن يجد الاحترافية الكاملة في التعامل مع قطع الأثاث لضمان عدم تعرضها للكسر أو التلف، لذلك فنحن في شركة نقل اثاث في الرياض نقدم لكم خدمات متتالية من التميز وإذا كنت تحتاج لدليل قاطع فعليك بالدخول على موقع الشركة لتقرأ تعليقات بعض العملاء الذين تم توفير خدمات نقل الأثاث لهم لتعرف بنفسك مدى الخبرة الطويلة التي اكتسبناها مع استخدامنا لأحدث المعدات التي قمنا بتصوير فيديوهات لطرق استخدامها في المحافظة على قطع الأثاث المختلفة.

 

فك وتركيب ونقل عفش الرياض وجميع مناطقها

نحن نهتم بإرضاء جميع العملاء الذين يتعاملون معنا  لذلك نقوم  من أي مكان بالرياض كما أننا نوفر خدمات النقل الدولي، لذلك من الآن لا تحمل هم نقل أثاث المنزلي فنحن سنتولى عنك كل هذه المشقة من خلال تقديم أفضل خدمات ، ويتساءل عدد من العملاء عن خطوات عملنا ومن ضمن هذه الخطوات ما يلي:

  • عند تواصل العميل معنا نرسل له مجموعة من المندوبين لكي يتم معاينة الأثاث المراد نقله.
  • بعد معاينة الأثاث يتم تحديد الأساليب والتقنيات التي سيتم استخدامها .
  • في حالة وجود عفش للصيانة نقوم بإرسال مجموعة من النجارين للقيام بمهمة الصيانة.
  • نقوم بإرسال مجموعة من العمال للقيام بمهمة فك وتغليف الأثاث ويتم ترتيب المقتنيات بداخل سيارات النقل التي سوف يتم إرسالها للمنزل الجديد.
  • يتم تركيب الأثاث في المنزل الجديد ويتم تلميع الخشب وتنظيفه بشكل جيد.
  • تخضع العمالة الخاصة بالشركة لعدد كبير من التدريبات من أجل الحفاظ على مستواهم دائمًا في مجال نقل العفش كما يتم الاعتماد على العمالة متعددة الجنسيات من أجل إرضاء العميل في المقام الأول.

 

طرق التواصل مع شركة نقل عفش بالرياض

تمتلك شركتنا شركة نقل عفش بالرياض فريق من موظفين خدمة العملاء متواجدون طوال اليوم على مدار 24 ساعة لتلقى اتصالاتكم بشأن الخدمة،يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الخاص بنا، أو للاتصال السريع طلب أرقامنا المتوفرة علي الموقع جاهزون للرد عليكم فى الحال لا تتردوا في الاتصال بنا.

تقييم الخدمة
اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني